Sponsor

المحاضرة التاسعة (دورة التسويق الإلكتروني عبر المدونات)

دورة التسويق الالكتروني عبر المدونات
المحاضرة التاسعة
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


كيف يمكنني أن اشترك بخدمة Google Adsense ؟

1-       يجب أن يكون لديك موقع خاص بك أو مدونة و ذلك حتى تستطيع وضع الإعلانات فيهما، و لقد شرحنا في المحاضرات السابقة كيفية الحصول على مدونة.

2-       افتح الموقع التالي http://www.google.com/adsense ، ستظهر لك الصورة التالية:





3-       قم بالضغط على "اشترك الآن" كما هو موضح في الصورة السابقة، و انتظر حتى يتم تحميل الصفحة لتظهر لك الصورة التالية:



4-       قم بتعبئة البيانات الخاصة بك وبموقعك دون أي محاولة لتغيير الحقائق وإلا سيتم رفض طلبك من قبلGoogle

5-       بعد الانتهاء انقر على "تقديم معلومات"، سيتم إرسالك لصفحة تحتوي على معلومات الحساب التي قمت بإدخالها، ثم تظهر لك في أخر هذه الصفحة الصورة التالية، علم على الخانات كما هو موضح في الصورة، ثم اضغط (تسجيل الدخول إلى حسابGoogle ):




6-       ستظهر لك صفحة حساب Google ، قم بوضع البريد الالكتروني الذي سبق و أنشأناه على Gmail ثم اكتب كلمة السر الخاصة بك، ثم اضغط على تسجيل الدخول.

7-       ستظهر لك رسالة شكر لانضمامك لخدمة Google Adsense ، انتظر يوم أو اثنين وسيتم الرد بالموافقة أو بالرفض، و من المهم أن تعرف أنه إذا موقعك بالانجليزي طبعا سيتم الموافقة إلا إذا كانت هنالك معلومات خاطئة بمعلوماتك الشخصية أو مشكلة بمحتوى موقعك .

8-       بعد وصولك خبر الموافقة على طلبك من خلال البريد الالكتروني الذي قمت بتزويد Google به. قم بالدخول إلى حسابك من خلال هذه الصفحة
https://www.google.com/adsense/login/ar/?hl=ar، وسجل الدخول بواسطة بريدك الالكتروني وكلمة المرور التي سجلت بها.....مبروك أنت الآن لديك حساب في Google Adsense

انتظروا المحاضرة العاشرة من دورة التسويق الالكتروني
Share this article :
 

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. Welcome To Ahmdoza Blog - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger