Sponsor

المحاضرة الأولى (دورة التسويق الإلكتروني عبر المدونات)

دورة التسويق الالكتروني عبر المدونات
المحاضرة الأولى
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تمهيد

بعد انتشارها وشهرتها الواسعة
على الشبكة العنكبوتية، أصبحت المدونات توصف بأنها ثاني ثورة في عالم الإنترنت بعد البريد الإلكتروني، وأنها إلى جانب البريد الإلكتروني و الويكي Wiki تعد أحد أبرز خدمات الإنترنت الآن.
بالرغم أن المدونات نشأت حوالي منتصف تسعينيات القرن العشرين، وبالرغم من أن المصطلح blog تم صكه عام 1997، إلا أن ظاهرة المدونات لم تنتشر على الانترنت إلا بعد عام 1999 حيث بدأت خدمات الاستضافة في السماح للمستفيدين بإنشاء المدونات الخاصة بهم بصورة سريعة وسهلة نسبيـًا.

و في عام 2004، أصبحت المدونات ظاهرة عامة بانضمام العديد من المستفيدين من الإنترنت إلى صفوف المدونين وقراءها، وتطور الأمر - كما رأى أحد الباحثين- إلى أن أصبح عام 2005 هو عام المدونات.


المدونة:- هي تعريب لكلمة إنجليزية هي (blog)  والتي أشتقت هي الأخرى من كلمة(weblog)، وفي أبسـط صورها هي عبارة عن صفحة علي الإنترنت تحتوى علي مجموعة مقالات قصيرة أو مشاريع أو منتجات، و هي وسيلة نشر عملت علي زيادة دور وأهمية الإنترنت والتي يمكن من خلالها عمل دعاية ونشر وترويج العديد من المشاريع.


المدونة بمنظور عصري هي عبارة عن مواقع شخصية تعبر عن رأي صاحبها ومن الممكن أن تكون تجارية أو اجتماعية أو ثقافية، وهي تدل علي خبرات المدون وأرائه الفكرية واتجاهاته السياسية حيـث تعددت مفاهيم التدوين حسب الحاجة إليه.

في هذه المحاضرات سوف نتعلم كيفية تحويل المدونة لمتجر إلكتروني يمكننا من خلاله تسويق الكثير من المشروعات أو وضع إعلانات بداخله لصالح بعض الشركات والمؤسسات الكبيرة.

التدوين هل يحتاج الكثير من الوقت لكسب عائد مادي؟
لا يعنى التدوين التفرغ الكامل علي الأقل في البداية ، حيث أن ثلاث ساعات يومياً تكفي لعائد مادي معقول و لن تحتاج لتعلم لغة (HTML) ولا تعلم الأكواد المعقدة ، فالمدونة خدمة جاهزة تمنحك حرية اختيار الألوان وحجم الخطوط واختيار تصميم مدونتك عبر عدة نماذج جاهزة.

ما هو الهدف من إنشاء المدونة ؟

المدونات هي نوع من أنواع المواقع أشبه ما يكون بالمجلة متوفرة علي شبكة الإنترنت تستطيع اتخاذها وسيلة لتقديم خدمة ما أو نشر مـواضيعك ومشاريعك فهي أشبه بالجرائد أو المجلات وتظل الاختلافات بين المدونات وأنشطتها طبقاً لاختلاف شخصيات المدونين وإن تشابهت تخصصاتهم واهتماماتهم.

الهدف الأول:- هو تحويل المدونة لمشروع لا يحتاج مـال , ترخيص , مؤهلات أعتقـد أن كل ما ستحتاجه هـو الوقت والجهد والصبر.


الهدف الثاني:- احتراف التدوين كوظيفة باتت هي الأهم في عصر الإنترنت واستثمارها في العديد من المشاريع، فتسويق المدونة والسيل الجارف من الزوار سيعود عليك بالربح كما هو الحال مع كل أصحاب مواقع التسويق الإلكتروني حيث أننا بعد أن نعمل علي تسويق المدونة أو الموقع لعدة أسابيع- قد يستغرق الأمر شهور كذلك- ونراه بمحركات البحث ستبدأ الشركات العقارية وأصحاب المنتجات المطلوبة في السوق الإلكتروني بحجز مساحات إعلانية نستقبلها في مدوناتنا بمقابل مادي جيد، أو يمكن نشر إعلانات شركة (Google Adsense) والربح من خلالها، أو يمكن نشر برامج (Affiliate) مقابل نسبة ( عمولة ) علي كل بيعة، كما أنك تستطيع تنمية علاقاتك الشخصية والاجتماعية عن طريق التواصل مع المدونين الذين يكتبون في نفس مجال تخصصك، كما أن المدونة تمكنك من تسويق نفسك كخبير في المواضيع التي تجيد الكتابة فيها ( كالصحف والمجلات).

تستـطيع أن تعلن وتبيع كل تصميماتك ومنتجاتك مـن خـلال المدونة ودون اللجوء إلى دفـع المال بالجرائد والمجلات يمكنك أن تتخذ التدوين وصياغة الكلام حرفة ومهنة فأنا أعرف كُتاب لهم وزنهم الثقافي والفكري يكتبون المقال الواحد ويتقاضون الآجر بالسطر بل بالكلمة في بعض المقالات الهامة، كما أن المدونة تمكنك من تأليف الكتب بشتى أنواعها وفروعها ونشرها وبيعها علي الإنترنت...... نعم يمكنك أن تحول مدونتك لمتجر و سوق بدون أي تكاليف أو أعباء مالية


المدونة تمكنك من كتابة السيرة الذاتية الخاصة بك ليراها ألاف الزوار المتخصصون في نفس مجالك فتحصل علي وظيفة بأسرع مما تتخيل يقول دكتور طارق السويدان إن لم تأتيك الفرصة فأصنعها أنت، كما أنك تستطيع تحويل المدونة لمركز تعليمي لبيع الفيديوهات والدروس عبر بوابة الدفع الإلكتروني.

ما هي أنواع المدونات ؟
1-    المدونات الإلكترونية التي تحتوي على الروابط التشعبية  (Link blogs).
تعتبر أول أنواع المدونات الإلكترونية التي تم نشرها على شبكة الإنترنت، ومن هنا جاء اسم المدونة الإلكترونية (weblog)  ويحتوي هذا النوع من المدونات على العديد من الروابط لمواقع الإنترنت التي يرى صاحب المدونة أنها تستحق الزيارة إضافة إلى وصف مختصر للموقع المشار إليه بالرابط.

2-    المدونات الإلكترونية التي تحتوي على المذكرات   (Online diary blogs).
تتناول هذه المدونات الحياة اليومية لمالكها: ماذا فعل وماذا دار في خلده في ذلك اليوم، ولا تحتوي هذه المدونات بالضرورة على روابط لمواقع إلكترونية أخرى.

3-    المدونات الإلكترونية التي تحتوي على المقالات (Article blogs)
يمكن أن يحتوي هذا النوع من المدونات على عرض وتعليقات على الأخبار والأحداث، والتقارير. و هي عادة ما تكشف قدر أقل من الحياة اليومية لكاتبها من المدونات الإلكترونية التي تحتوي على المذكرات
.

4-    المدونات الإلكترونية التي تحتوي على الصور (Photo blogs).
يحتوي هذا النوع من المدونات على الصور، مثل "صورة اليوم" وغيرها.

5-    المدونات الإلكترونية التي تحتوي على مقاطع بث إذاعي  (Podcast blogs).
يمكن اعتبار مقاطع البث الإذاعي (Podcast) على أنها برامج إذاعية قصيرة مسجلة بواسطة صاحب المدونة، وبإمكان المستمع تحميلها عندما يريد الاستماع إليها. علما بأن المصطلح (Podcast)  مأخوذ من أجهزة iPod ، وهي عبارة عن مشغلات الملفات الصوتية بصيغة mp3 التي بإمكانها تشغيل ملفات(Podcast)  .

6-    المدونات الإلكترونية التي تحتوي على مقاطع بث مرئي  (Video cast blogs).
مقاطع البث المرئي (Video casts) هي أحدث اتجاه في أوساط المدونات الإلكترونية، وهي مماثلة لـ مقاطع البث الإذاعي (Podcast) غير أنها تعد بواسطة الفيديو.

7-    المدونات الإلكترونية المنوعة.
تعتبر معظم المدونات الإلكترونية مزيجا من أنواع المدونات المذكورة أعلاه.

8-    المدونات الإلكترونية الجماعية.
يتم كتابة هذا النوع من المدونات بواسطة مجموعة من الأشخاص .


الربح من المدونات:

إن الربح من المدونات أمر سهل، أعلم أنك سمعت هذا الكلام مئات المرات ولكنك لا تربح , لكن هذه المرة الأمر مختلف لأنك لابد أن تعلم أن أولئك الذين يربحون من مدوناتهم لم يربحوا في ليلة وضحاها ولكنهم بذلوا جهدا في مدوناتهم وهذا شرط للربح فإن كنت تريد الربح بدون عمل فأنا أنصحك أن تفسح المجال لغيرك , ولكن أنا أعلم أن الكثير بالفعل يتعب في مدونته ومع ذلك لا يربح إذا ما الحل وهل أمر الربح؟

لابد أن تعلم جيدا أن الذي يميزك عن بقية المدونين الذين لا يربحون هو فكرك, نعم قم بصناعة أفكارك في المدونة بجدية وسترى النتائج .

قد تكون قرأت كلاما كثيرا عن
الربح من المدونات ولم تجد فيه أي فائدة لأن أكثر الذين يتكلمون عن الربح الآن من المدونات يروجون أفكارهم لكي يربحون , هم يعلمون أن الكل يبتغى الربح ومن هنا خرجوا في هذا الزى، وهم في الحقيقة يريدون الربح من هذه الكلمات إلا من رحم ربى، بل إنك ترى فوضى عارمة على شبكة الإنترنت حول أمر الربح من المدونات ومع ذلك لا تشفى لك غليلا ولا تهديك سبيلا،ومن اجل الربح الفعلي من مدونتك، يجب عليك مراعاة الأتي:

1-   يجب أن يكون محتوى مدونتك حصري ومميز فهذا هو الأساس لنجاح أي مدونة ولكن المحتوى المميز يختلف بالنسبة لرؤية كل شخص ومن هنا تظهر الفروق الربحية بين مدون والأخر.

2-    يجب أن تظهر مدونتك من خلال محركات البحث مثل جوجل وكلنا يعلم صعوبة هذا الأمر لكي تصبح من النتائج الأولى لمحرك البحث في كلمات التنافس عليها كبير و هو أمر صعب نسبيا لكن ليس مستحيلا ، لكن يمكنك  الاعتماد على الكلمات البحثية الطويلة والتي يكون فيها محتوى مدونتك  وهذا لابد أن تعمل له بجدية.
3-   قم بـالتبادل الإعلاني مع مدونات أخرى.

4-  قم بعرض إعلاناتك مع( Google Ad-words)  ولا تتعجل الربح ادفع وستربح أكثر.

5-   الإعلانات ليست الطريق الوحيد لكي تربح من مدونتك فيمكنك أن تسوق لأي منتج تريده وتبيعه من خلال مدونتك  مثل الكتب والأسطوانات التعليمية الخ.....
6-  اهتم بمواضيع تقدم فيها فائدة للزوار، كل تلك الأمور و أكثر ستتعرف عليها بالتفصيل من خلال المحاضرات القادمة بإذن الله تعالى.
7- لاحظ أن الربح من المدونات الانجليزية أسهل وأسرع من المدونات المكنوبة بأي لغة أخرى ويرجع ذلك لآنتشارها وشهرتها بين اللغات الاخري و بالتالي ععد زائريها يكون أكثر مما يؤدي للربح أكثر و أكثر.


انتظروا المحاضرة الثانية من دورة التسويق الالكتروني

                                                    
Share this article :
 

+ التعليقات + 80 التعليقات

شركة تسويق الكتروني وتصميم مواقع شركة النيل للتسويق وتصميم المواقع www.nile7.com
شركة النيل للتسويق الالكتروني هي افضل شركة تسويق الكتروني وتصميم مواقع www.nile7.com
هي شركة مصرية متخصصة في مساعدة الأفراد والشركات على أستخدام تكنولوجيا التسويق الالكتروني لتسويق خدماتهم ومنتجاتهم وتحقيق أكبر ربح ممكن من الاستثمار، يهدف هذا الموقع الى:
1. التعريف بخدمات الشركة.
2. تعريف القاريء العربي بالتسويق الالكتروني وأهميته وطرقه.
3. تقديم مقالات فنية عن تكنولوجيا تصميم المواقع
التسويق الالكتروني عن طريق مواقع الإعلانات المجانية علي الانترنت
التسويق الالكتروني عن طريق المنتديات العامة والمتخصصة .
التسويق الالكتروني عن طريق أدلة وفهارس مواقع الانترنت .
التسويق الالكتروني عن طريق الصفحات وجرو بات الموقع .
التسويق الإلكتروني عن طريق المواقع الاجتماعية .
التسويق الالكتروني عن طريق مواقع الفيديوهات .
التسويق الالكتروني عن طريق الإعلان بالنقرات بمحركات البحث .
التسويق الالكتروني عن طريق الإعلان بالنقرات بالمواقع الاجتماعية .
التسويق الالكتروني عبر حملات البريد الالكتروني
التسويق الالكتروني بالبنرات عن طريق مواقع الإعلانات المدفوعة .
التسويق الالكتروني عن طريق المدونات.
التسويق الالكتروني الإعلامي بالمجلات و الصحف .
هناك طرق أخري كثيرة تميزنا بها ونلنا بها ثقة عملاءنا

10 سبتمبر 2013 في 1:32 م

موضوع رائع شكرا اتمني من زياره موقعنا عن التسويق الالكتروني تسويق الكترونى هل تمتلك منتج او خدمة وتريد ان تقدم لها حملة هادفة ولا تعرف كيف !!!!

,
نحن نجيبـــ لك على كــافة الاسئلة التى تواجهـــك

عندما تبدأ نشاطا تجاريا وتوفرت لديك الظروف المناسبة لذلك فإن العوامل الرئيسية الهادفة التي سيرتكز عليها هذا المشروع هى السلعة او المنتج وكيفية الترويج لها
1- السلعة أو الخدمة التي ستقوم بتسويقها ومن ثم بيعها بعد دراسة مدى إحتياج السوق لها.
2- كيفية تسويق هذه الخدمة أو السلعة وطرق الحصول على أكبر عدد ممكن من الزبائن.
3- كيفية المحافظة على النجاح الذي تحققه وإمكانية التطوير والتوسع مع كيفية المحافظة على العملاء منخلال التسويق الالكترونى

ونجد ان التسويق الالكترونى هو من اهم الخطوات التى تساعد مشروعك على النجاح
وبعد عرضنا لكل التفاصيل الدعائية لمنتجك دعنا ان نعرفك ان التسويق الالكترونى وكيفية استخدامة فى تحقيق الاهداف والنجاح لشركتك او منتجك
التسويق الالكترونى هو المفتاح لتحقيق أهداف الشركات والمؤسسات ويشمل تحديد الاحتياجات والرغبات للسوق المستهدفة والحصول على الرضا المرغوب بفاعلية وكفاءه من المنافسين فى ظل ظروف البيئة والأدوات التي يجمع بينها شبكة الانترنت بكل ما إتاحته التسويق الالكترونى من تكنولوجيا للتواصل بين البشر .
وبعد ما سردناه من هذا المقال تجد معنا كل جديد مع ويبكس لـ التسويق الالكترونى واشهار المواقع الالكترونية تجد كل ما هو جديد فى عالم التسويق
00201000250135 تواصل معنا
ويبكس للتسويق الالكترونى
http://www.whipixemarketing.com/
https://www.facebook.com/whipixemarketing

9 أكتوبر 2013 في 4:00 م

شكرا على الموضوع الرائع واتمنى زياره موقعناالذي يقدم خدمات التسويق الالكتروني


كيف يمكن للمؤسسات والشركات أن تسوق خدماتها

اهميه التسويق الإلكترونى هو سرعه تبادل المنتجات والخدمات من الشركات إلي المستهلك بإستخدام أدوات وأساليب التسويق الالكترونى لتحقق المطلوب لأطراف العملية التسويقية . حيث يستخدم التسويق الإلكترونى شبكة الإنترنت كوسيلة سريعة وسهلة وأقل تكلفة من وسائل التسويق التقليديه . في ممارسة كافة الأنشطة التسويقية كالإعلان عن المنتجات وغيرها.
الأهمية قصوى جدا وخاصة في ظل تطور إلكتروني هائل ومستمر على صعيد دول العالم؛ فإذا كان الشائع من القول إن العالم أصبح قرية صغيرة بسبب التطور الإلكتروني فإنني أقول إن العالم أصبح اليوم غرفة صغيرة بل تحجم إلى أن أصبح بحجم طاولة فقط وهنا أقصد أن جهاز الحاسب الآلي يمكنه أن يحوي العالم بضغطة زر. ومن المهم معرفة أن تقييم أداء الشركات أصبح يقاس بتقدمها في هذا المجال ومدى الخدمات الإلكترونية التي تقدمها للمواطنين والمقيمين، والأهمية العظمى التي ستجنيه الشركات من تعميم الخدمات عبر جهاز الحاسب الآلي أهمها تقليل الجهد والوقت
حقق معنا الهدف ايا كان حجمة تجد معنا دقة الاداء وسرعة التنفيذ
ويبكس لــ خدمات التسويق الالكترونى
00201000250135 تواصل معنا
ويبكس للتسويق الالكترونى
http://www.whipixemarketing.com/
https://www.facebook.com/whipixemarketing

غير معرف
30 أغسطس 2014 في 4:12 م

شركة سوقنى تضمن لك وصول منتجاتك وموقعك الى ملايين العملاء بالاضافة الى عروض وخدمات دعائية رائعة.تقدم شركة سوقنى لخدمات التسويق الالكتروني أقوى عروض اشهار للمواقع والمنتديات مع باقات مختلفة تناسب الجميع, تتميز هذه العروض بالجودة حيث أن يتم تنفيذها من قبل متخصصين فى عالم السيو واشهار المواقع.

18 ديسمبر 2014 في 3:26 م

تمتلك موقع ولكن لا تملك خطة تسويقية جيدة اذا فلدينا الحل في شركة سوقني نمتلك خطط تسويق الكتروني واشهار مواقع وايضا لدينا تصميم للمواقع لكل الدول ونمتلك محتويات حصرية تجعل موقعك يثبت بجوجل ولا يتعرض للوقوع بسهولة
http://www.swaqny.com/
00201008745590

غير معرف
25 ديسمبر 2014 في 4:53 م

عمل تسويق الكتروني وخطط للسيو عليك الاتصال بنا
www.swaqny.com
00201008745590

2 يناير 2015 في 11:27 م


رش مبيدات
شركة عزل مائي
مكافحة حشرات
نقل اثاث

[url=https://sites.google.com/site/aldolianet/services/zl-alasth---zl-alkhzanat---zl-alhmamat---zl-almsabh]شركة عزل اسطح[/url]
[url=https://sites.google.com/site/aldolianet/services/kshf-tsrbat-almyate-bdwn-tksyr]شركة كشف تسربات المياه[/url]
[url=https://sites.google.com/site/aldolianet/services/ghsyl-alkhzanat-m-alzl-waltqym]شركة تنظيف خزانات المياة[/url]

7 يناير 2015 في 7:01 م

حصريا كورس التسويق الالكتروني والعمل من المنزل مع شهاده معتمده من جامعه عين شمس وموثقه من الخارجية
http://tasweknew.blogspot.com/

17 فبراير 2015 في 12:12 م

حاليا يمكنك وضع موقع شركتك فى اولى نتائج بحث جوجل من خلال الاشتراك فى عروض اشهار المواقع من شركة سوقنى والتى تتوافر بباقات مختلفة لتختار ما يناسب وضع شركتك
الموقع : http://www.swaqny.com/
للاتصال : 01007845590

20 فبراير 2015 في 10:33 ص

وعروض اسعار وخصومات تقدمها حصريا الشركة الاولي في خدمات التسويق الالكتروني و اشهار المواقع في العالم العربي
للكزيد من المعلومات تواصلوا معنا علي
002-01008745590
www.swaqny.com

26 فبراير 2015 في 10:57 ص

افضل العروض والخصومات الهائلة والمميزة في تسويق مواقع فق من خلال شركة سوقني
002/01008745590
http://www.swaqny.com/

28 فبراير 2015 في 12:12 م

شركة سوقني للتسويق الالكتروني تمكنك من جعل القوه بين يديك في جعل موقعك الاول علي مرحكات البحث العالمية
من شركة اشهار المواقع الاولي في العالم العربي
للتواصل معنا
002-01008745590
www.swaqny.com

11 مارس 2015 في 4:32 م

شركة ارتقاء للتسويق الالكتروني
http://www.ertqaa.com/

23 مارس 2015 في 9:32 ص

درس ممتاز ورائع
تعلم معنا التسويق الالكترونى من خلال دروس #علمنى_التسويق والتى ترسل ايضا الى الواتس اب الخاص بك
تابعونا على صفحتنا
https://www.facebook.com/databasestore?ref=hl

16 يونيو 2015 في 11:45 ص



زاد اقبال الافراد على استخدام الانترنت حتى وصل للملايين ولهذا ظهرت شركات التسويق الالكتروني من أجل تقوم بالاستفادة من هذا

الكم الهائل من عدد المستخدمين لشبكات الانترنت وتقديم كل الخدمات لهم .
شركة تسويق الكتروني

تسويق الكتروني

29 يونيو 2015 في 12:05 ص

شركة تسويق الكتروني
شركة ميكسيوجي هي افضل شركة تسويق الكترونى وتعمل من خلال متخصصين محترفين فى السيو و اشهار المواقع فى اقل وقت وذلك عن طريق اسرار محركات البحث التى ترقى موقعك لمقدمات نتائج البحث
اتصل بنا على 002/01010116604
اشهار المواقع
سيو

11 أغسطس 2015 في 1:13 م

التسويق الالكتروني و اشهار المواقع بطرق شرعيه من شركة سوقني .

http://www.swaqny.com/

21 أكتوبر 2015 في 5:05 م

شركة تصميم مواقع
شركة تسويق الكتروني
تصميم مواقع
تسويق الكتروني
استضافه مواقع
شركة استضافه مواقع
مسوق الكتروني
تصميم شعارات
مصمم شعارات
مصمم جرافيك
مصمم مواقع
مصمم محترف
دورة تسويق الكتروني

كشف تسربات المياه بالرياض
عزل مائي وحراري


Detection of water leaks in Riyadh Website Design
URL: http://www.almutlaqi.com/
I await your response distinguished comment on website design
كشف تسربات المياه بالرياض | عزل مائي وحراري

Engineer: Tamer Abdel Fattah Ahmed Yousif
Graphic & Web designer | SEO & E-marketing Expert
E-mail: creativedesigner2011@hotmail.com
Skype: o2adv.hurghada
my site portfolio: http://www.o2websitesoultion-egypt.com
Favorite site: http://www.facegotours.com | http://www.yoummisr.com | http://www.o2worldnews.com//

21 نوفمبر 2015 في 4:14 م

شركة مكافحة حشرات بمكة
أذا كنت تعانى من مشكلة الحشرات المزعجة
ولا تتمكن من القضاء عليها تمام
وتبحث عن شركة مكافحة حشرات تقوم بأستخدام المبيدات الاّمنة
وتقضى تماما على الحشرات وتمنع تكاثرها
نقدم لك شركة صقر البشاير مكافحة حشرات مكة
فهى تعتبر من أفضل الشركات فى مكافحة حشرات بمكة و تستخدم المبيدات الاّمنة
حيث يتم رش المبيدات وتخلصك نهائى من جميع الحشرات(الصراصير_الفئران_بق الفرش….
كما انها تقضى على الزواحف السامة(العقارب_الثعابين)
شركة صقر البشاير تقدم أفضل خدمة فى مكافحة حشرات بمكة
شركة صقر البشاير أسعارها فى متناول الجميع
مكافحة حشرات بمكة
اتصل بنا على0500941566
http://www.elbshayr.com/3/Pest-control


28 ديسمبر 2015 في 11:37 م

الاعتماد على اى شركة نقل عفش بجدة افضل شركات نقل الأثاث بجدة معروفة ولدي افضل شركة نقل اثاث بجدة ها عمالة مدربة بشكل كافى فهى تضمن لك ضمان سلامة المنقولات من اثاث وعفش وكذلك توفير الاموال نتيجة سلامة افضل شركات نقل العفش بجدة العفش وسرعة نقل العفش بجدة نتيجة الاعتماد شركات نقل العفش بجدة على افضل المواصلات الحديثة افضل شركات نقل عفش بجدة التى تتحمل كافة انواع العفش.

31 ديسمبر 2015 في 1:18 م

نفسك تتصدر الصفحات الاولى لمحركات البحث و يكون موقعك اكثر انتشاره فى كثير من المواقع و بالطرق الصحيحة فمع شركة ميكسيوجى يمكنك تحقيق هدفك و ان تكون رقم واحد فى جوجل قهى تقدم خدمة تسويق مواقع و اشهار مواقع عن طريق فريق عمل متخصص فى تسويق مواقع
تسويق مواقع

اتصل بنا على :002/01010116604

http://mixseogy.com/

12 يناير 2016 في 6:26 م


شقق للبيع بمدينة نصر



شقق للبيع بمدينة نصر الحى السابع


شقق للبيع فى مدينة نصر الحى الثامن



شقق للبيع فى مدينة نصر



شقق للبيع فى مدينة نصر



http://sale-egypt.blogspot.com
http://sale-apartments.blogspot.com.eg
https://sites.google.com/site/saleapartmentsnasrcity
http://sale-egypt.blogspot.com.eg/2016/01/Nassr-city.html

12 يناير 2016 في 6:32 م

شقق للبيع فى زهراء مدينة نصر


شقق للبيع بمدينة نصر المنطقة العاشرة


شقق للبيع بمدينة نصر المنطقة الاولى


شقق للبيع بمدينة نصر الحى الثامن


شقق للبيع بمدينة نصر


شقق للبيع بمدينة نصر المنطقة السادسة


شقق للبيع بمدينة نصرالحى العاشر صقر قريش

شقق للبيع بمدينة نصر حى السفارات

شقق للبيع بمدينة نصر خلف النادى الاهلى

شقق للبيع بمدينة نصر حى الواحة

شقق للبيع بمدينة نصر مكرم عبيد

شقق للبيع بمدينة نصرعمارات الفتح

شقق للبيع بمدينة نصر شارع الطيران

شقق للبيع بمدينة نصر عباس العقاد

شقق للبيع بمدينة نصر عمارات عثمان

شقق للبيع بمدينة نصر مصطفى النحاس

شقق للبيع بمدينة نصرالحى السابع

شقق للبيع بمدينة نصر

شقق للبيع فى مدينة نصر

شقق للبيع فى مدينة نصر


شقق للبيع فى مدينة نصر الحى السابع



شقق للبيع فى زهراء مدينة نصر


شقق للبيع فى مدينة نصر المنطقة العاشرة


شقق للبيع فى مدينة نصر المنطقة الاولى

شقق للبيع فى مدينة نصر الحى الثامن




شقق للبيع فى مدينة نصر الحى العاشر صقر قريش


شقق للبيع فى مدينة نصر حى السفارات



شقق للبيع فى مدينة نصر المنطقة السادسة


شقق للبيع فى مدينة نصر خلف النادى الاهلى



شقق للبيع فى مدينة نصر حى الواحة


شقق للبيع فى مدينة نصر مكرم عبيد


شقق للبيع فى مدينة نصر عمارات الفتح


شقق للبيع فى مدينة نصر شارع الطيران

شقق للبيع فى مدينة نصر عباس العقاد


شقق للبيع فى مدينة نصر عمارات عثمان

16 يناير 2016 في 10:00 ص

اذا كنت ترغب في الحصول على اعلى نسبة مشاهدة لموقعك والرفع من مستواه بسرعة من خلال التسويق الاكتروني سارع الاتصال بموقع سوقنى والاشتراك معه للحصول على افضل نتائج لموقعك للمزد من المعلومات تابعونا عبر الرابط او رقم الهاتف
002_01008745590
http://www.swaqny.com/

21 فبراير 2016 في 4:17 م

شركة تسويق الكترونى
شركة ميكسيوجى تقدم لكم افضل خدماتها وعروضها فهى شركة تسويق الكترونى متخصصة تقدم لكم الخدمة بأفضل الاسعار ومن خلال متخصصون ذو خبرة عالية فى مجال التسويق الالكترونى حيث نعمل على ظهور موقعك فى اولى محركات البحث جوجل
اتصل بنا : 002/01010116604
التسويق الالكترونى

21 مارس 2016 في 4:04 م

افضل خدمات متنوعة فى مجال اشهار المواقع والتسويق الاكلترونى للمشاريع عبر الانترنت يتوفر الان لدى شركة سوقنى للتسويق عبر الانترنت .
راسلونا عبر:
http://www.swaqny.com/
او اتصلو على :
002_01008745590

29 مارس 2016 في 10:15 م


فرصة عمل حقيقة في شركة بانجلترا تعمل في مجال ادخال ومراجعة البيانات لاكبر الشركات في مجال السيارات والادوية وغيره وملخص العمل:
1- الشركة نشاطها الاساسي ادخال البيانات
2- بتعمل بها كمدخل بيانات اومراجع بيانات من المنزل.
3- عند اختيار وظيفة مدخل بيانات بيتم تدريبك لمدة يومين وبعدها بتمر باختبار للتاكد من سرعة الكتابة علي الكيبورد
4- اذا نجحت بتتعين علي فئة عقود a2 بتقوم بادخال 1000 استمارة بمرتب 240 جنيه استرليني.
5- لو مش بتعرف في الادخال او لم تجتاز الامتحان بتختار وظيفة مراجع بيانات وهنا الشركة بتشترط ان تقوم بادخال 2مدخلين او مراجعين باسمك لتراجع عليهم نظير 20جنيه استرليني لعقد 6 شهور و40 جنيه استرليني علي عقد السنة.
6-الوظيفة بعقد عمل ثابت وفيه رقم التأمين بتاعك .
7- المرتب ثابت بيتصرفلك كل 20 يوم تلقائي بيروح لحسابك فى بايبال او نيتلر.
8- فيه دردشة حية فالموقع ممكن تستفسر عن اي حاجا.
9- فيه رسوم بتدفعها لو اتقبلت بتبقا شاملة كل حاجا بتبقا 31.5 جنيه استرليني يعنى بالمصرى 380 جنيه بالظبط بالنسبة لعقد السنة اما عقد 6 شهور رسومه 17 جنيه استرليني يعني 200 جنيه مصري.
10- بتدفع الرسوم بعد رسالة القبول عن طريق بايبال اونيتلر
11- بتقبض عن طريق البايبال او نيتلر.
12- الشركة ليس لها علاقة بالتسويق الشبكي ولا اي شي من هذا القبيل الشركة نشاطها ادخال بيانات فقط.
والله الشركة نضيفة والتعامل محترم و مصلحتى انا عشان تبقا كل حاجا واضحة انى مراجع ولو حد دخل مش بيقبولا تقديم من حد الا لما يكتب اسم المراجع
ayat hussien mohamed
موقع الشركة للتقديم
http://mdbroker.Co.uk
للاستفسار عن اي معلومة ومعرفة كيفية التقديم والدفع وطريقة العمل واي معلومة لينك صفحتي وانا تحت امركم في ا،استفسار
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=170585756667132&id=100011471273032

29 مارس 2016 في 10:16 م


فرصة عمل حقيقة في شركة بانجلترا تعمل في مجال ادخال ومراجعة البيانات لاكبر الشركات في مجال السيارات والادوية وغيره وملخص العمل:
1- الشركة نشاطها الاساسي ادخال البيانات
2- بتعمل بها كمدخل بيانات اومراجع بيانات من المنزل.
3- عند اختيار وظيفة مدخل بيانات بيتم تدريبك لمدة يومين وبعدها بتمر باختبار للتاكد من سرعة الكتابة علي الكيبورد
4- اذا نجحت بتتعين علي فئة عقود a2 بتقوم بادخال 1000 استمارة بمرتب 240 جنيه استرليني.
5- لو مش بتعرف في الادخال او لم تجتاز الامتحان بتختار وظيفة مراجع بيانات وهنا الشركة بتشترط ان تقوم بادخال 2مدخلين او مراجعين باسمك لتراجع عليهم نظير 20جنيه استرليني لعقد 6 شهور و40 جنيه استرليني علي عقد السنة.
6-الوظيفة بعقد عمل ثابت وفيه رقم التأمين بتاعك .
7- المرتب ثابت بيتصرفلك كل 20 يوم تلقائي بيروح لحسابك فى بايبال او نيتلر.
8- فيه دردشة حية فالموقع ممكن تستفسر عن اي حاجا.
9- فيه رسوم بتدفعها لو اتقبلت بتبقا شاملة كل حاجا بتبقا 31.5 جنيه استرليني يعنى بالمصرى 380 جنيه بالظبط بالنسبة لعقد السنة اما عقد 6 شهور رسومه 17 جنيه استرليني يعني 200 جنيه مصري.
10- بتدفع الرسوم بعد رسالة القبول عن طريق بايبال اونيتلر
11- بتقبض عن طريق البايبال او نيتلر.
12- الشركة ليس لها علاقة بالتسويق الشبكي ولا اي شي من هذا القبيل الشركة نشاطها ادخال بيانات فقط.
والله الشركة نضيفة والتعامل محترم و مصلحتى انا عشان تبقا كل حاجا واضحة انى مراجع ولو حد دخل مش بيقبولا تقديم من حد الا لما يكتب اسم المراجع
ayat hussien mohamed
موقع الشركة للتقديم
http://mdbroker.Co.uk
للاستفسار عن اي معلومة ومعرفة كيفية التقديم والدفع وطريقة العمل واي معلومة لينك صفحتي وانا تحت امركم في ا،استفسار
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=170585756667132&id=100011471273032

6 أبريل 2016 في 10:07 ص


شركة تسويق الكتروني
نحن شركة ميكسيوجي افضل شركة تسويق الكتروني التي تعمل علي اشهار مواقع و تجعل موقعك في النتائج الاولي في جوجل و في اولي الصفحات و في وقت معين و تحت متخصصين في الانترنت
تسويق مواقع
اتصل بنا علي الارقام :
للاتصال من داخل مصر 00201010116604
للاتصال من داخل السعودية 535296718
http://mixseogy.com/seo-emarketing/

11 أبريل 2016 في 4:26 م

many pests can make noise in our homes and if you want bed bug pest control you should call mazaya pest control
http://www.mazayapestcontrol.com/bed-bug-control-treatment/

22 أكتوبر 2016 في 2:40 م

الكثير منا يعانى من مشاكل تسربات المياه ولكنة لم يجد الحل الامثل الذى يخلصة من هذا العناء ولكن من الان لا تبحثوا كثيرا عن شركات متخصصة فى مجال تسرب المياه لان شركتنا شركة كشف تسربات المياه بالدمام سوف تخلصكم من حل تلك المشاكل نهائيا وذلك يكون على ايدى مهندسون متخصصون فى الكشق على اماكن تسرب المياه وذلك باستخدام جهاز كشف تسربات المياه بدون تكسير الجدران او الارضيات وبعد ما تتواج اماكن التسرب تقوم بمعالجتها فى الحال ونحن يوجد لدينا فروع فى جميع انحاء المملكة واليكم بعض تلك الافرع شركة كشف تسربات المياه بالخبرشركة كشف تسربات المياه بالاحساء وذلك لمن يرغب فى التواصل مع الشركة ومعرفة ما تقدمة الشركة من خدمات وسوف نطرح عليكم بعض الخدمات التى تقدمها الشركة تقدم الشركة خدمات التنظيف وخدمات تسليك المجارى
شركة تنظيف بالاحساء
شركة تنظيف بالجبيل
شركة تسليك مجارى بالدمام
شركة تسليك مجارى بالخبر
فاذا اردتم التواصل مع الشركة اليكم ارقام الشركة
جوال رقم0558973863

6 فبراير 2017 في 2:13 ص

ايها الناس ان النظافة من الموضوعات المهمة جدا التى يجب ان نتحدث ونهتم بيها جيدا فاالنظافة ليسة نوع واحد بل لها انواع كثيرة ومتعددة من انواعها مكافحة الحشرات وازى كنت تريد مكافحة الحشرات او اي نوع من النظافه فيجب عليك ان تخطار الشركات المميزة فدينا شركة مكافحة حشرات بالجبيل من الشركات المميزة جدا اما ازى كنت تريد نظافة عامة فعليك ب شركة تنظيف بالجبيل ومن اسباب مكافحة الحشرات رش المبيدات فليك بدون تفكير شركة رش مبيدات بالجبيل ومن المراض التي يجب ان نتحدث فيها جيدا لانها تجلب الامراض الشديدة جدا هي كشف تسربات المياة وشريكة عزل اسطح ولدينا شركة كشف تسربات المياه بالجبيل وشركة عزل اسطح بالجبيل ولدينا خدمات اخرى كثيره على حسب طلب حضرتكم
وللاتصال وطلب الخدمة اتصل ب 0508400941

22 مارس 2017 في 5:38 م

شركة تنظيف بالاحساء لقد تعلمنا منذ الصغر ان النظافة تعتبر عامل مهم واساسى فى حياتنا فالنظافة تحافظ على الصحة ولا تجعلنا نصاب بالامراض والاوبئة والفيروسات المختلفة وغير ذلك ان النظافة تعطى احساس بالراحةوالامان وتتحق النظافة من عاملين وهما الوقايةوالعلاج فالعلاج دائما يكون عن طريق الاهتمام الدائم والمستمر بالتنظيف واما الوقاية فتكون عن طريق تجبن كل ما يؤدى الى تراكم الجراثيم والبكتريا وبالتالى يمكن اصابتنا بالامراض ولذلك فان النظافة تعتبر مهمة جدا فى حياه كل شخص فمثلا نظافة المنزل تعطى للاشخاص الذين يعيشون بداخله شعور بالسعادة والاطمئنانفاذا كنتم تريدون الشعور بذلك الاحساس فما عليكم سوى الاتصال بشركتناشركة تنظيف منازل بالاحساء وفروعها التالية شركة تنظيف شقق بالاحساء وشركة تنظيف فلل بالاحساءوشركة تنظيف كنب بالاحساء وشركة تنظيف شقق بالاحساءوشركة تنظيف مجالس بالاحساء
هذا وان شركتنا تقوم ايضا بمكافحة جميع انواع الحشرات الطائرة والزاحفةالتى تعمل على ازعاجكم فنحن سوف نخلصكم من كل ذلك العناء فى الحال واليكم فروع الشركة فى المكافحة
شركة مكافحة حشرات بالاحساء
شركة رش مبيدات بالاحساء
شركة مكافحة النمل الابيض بالاحساء
وليس ذلك فقط كل الاعمال التى تقوم بها الشركة ولكننا تختص فى العديد من المجالات الاخرى كالتالى
شركة عزل اسطح بالاحساء
شركة عزل خزانات بالاحساء
شركة كشف تسربات المياه بالاحساء

13 مايو 2017 في 4:18 م

لديها الان العديد من الخدمات من خلال المعتمدة في جميع اعمالها صيانة بيكو الان سوف تجد الكثير من الاعمال المتطورة والحديثة في العمل استمتع بالكثير من الاعمال المتميزه في شركتنا المعتمدة صيانة يونيون اير علي اعلي مستوي .

13 مايو 2017 في 4:18 م

قطع غيار اصلية ومتميزه في العمل صيانة جنرال اليكتريك علي اعلي جودة سوف تجد من خلال شركتنا اسعار قابلة للمنافسة علي اعلي جودة افضل الخدمات المتميزه والعالمية والمتطورة صيانة فريجيدير في العمل استمتع بكافة الخدمات المتميزه .

7 أغسطس 2017 في 4:14 م

درجات الحرارة المتوقعة اليوم 50 يالهووووي
مع ارتفاع درجات الحرارة في القاهرة الكل يبحث عن شراء تكييف بسعر منخفض ونحن نوفر لك تكييف يونيو اير 1.5 حصان بسعر مش موجود عن اى حد فى مصر كله عندنا وبس تكييفات يونيون اير بسعر 6100 جنيه كما يوجد عرض على جميع موديلات التكييفات يونيو اير لمشاهدة العروض برجاء الذهب الى اللينك
مبيعات يونيو اير
يونيون اير
تكييفات يونيون اير
تكييف يونيون اير
يونيون اير
تكييف يونيون اير

10 يناير 2018 في 1:20 ص

يمكنك معرفة شركات الفوركس المشبوهه من خلال تصفحك لموقع تريد نيوزكاست افضل موقع فوركس.

7 أبريل 2018 في 6:30 م

انصح التجار الجدد على سوق الفوركس بتصفح موقع افضل شركات الفوركس بالسعودية لمعرفة اخبار السوق.

23 أبريل 2018 في 7:12 ص

شركة التقوى 0540505502 أفضل شركة مكافحة للحشرات فى جدة شركة مكافحة حشرات بجدة حيث نستخدم أفضل مبيدات رش الحشرات الحديثة والامنة على الصحة مع شركة رش حشرات بجدة ونقوم بمكافحة ورش العتة وبق الفراش والنمل الابيض والصراصير والوزغ والثعابين وكذالك مكافحة الفئران والقوارض مع مكافحة حشرات بجدة لاداعى للقلق من الحشرات فى فصل الصيف فسوف نقضى عليها تماما .

19 يونيو 2018 في 11:21 م

يمكنك معرفة ما هى العقود الاجلة من خلال زيارتك لموقع وسطاء الفوركس بالسعودية.

16 أغسطس 2019 في 5:18 م

أصبح نقل العفش والاثاث من الاشياء المهمة جدا حيث نقوم فى شركتنا بتوفير أفضل عروض نقل العفش بجدة بأرخص الاسعار من خلال شركة نقل عفش بجدة الشركة رقم 1 فى بين جميع شركات نقل العفش بجدة ولمزيد من الخدمات اليك : شركة نقل عفش بجدة أهل الخليج

غير معرف
11 ديسمبر 2019 في 12:48 م

شركة باجل أفضل شركة تسويق الكترونى
تقدم لك خدمات التسويق الالكتروني
المختلفة بأفضل الأسعار داخل المملكة العربية السعودية مثل خدمة التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتسويق عبر الايميل كما يمكنك عمل اعلان على جوجل أو عمل اعلان على واتساب.
https://pajill.com.sa/emarketing/

23 أكتوبر 2020 في 3:42 ص

شركة نقل عفش بالطائف
شركة نقل عفش في الطائف من اكبر الشركات فى المملكة المتخصصة فى جميع خدمات نقل وتغليف وتخزين الاثاث بالطائف

شركة نقل عفش بالقصيم
شركة نقل عفش بالباحة
شركة نقل عفش بالدمام
شركة نقل عفش بالرياض
شركة نقل عفش بينبع
شركة نقل عفش بالمدينة المنورة
شركة نقل عفش من مكة للدمام
شركة نقل عفش بالطائف
يمكنك الآن تخزين عفش منزلك من خلال افضل شركة تخزين عفش بالطائف المنزل حيث لديها أأمن المخازن والمستودعات التى تخلو من اى اخطار كما انه تقدم خدماتها فى شحن عفش بالطائف نقل عفش بالطائف بأقل الاسعار
شركة نقل عفش بجده
شركة نقل اثاث بالطائف

27 نوفمبر 2020 في 12:33 م

كثيراً ما يضيّع الإنسان الكثير من وقته في قراءة كتاب غير مفيد، أو قراءة كتاب صعب بينما هناك الأسهل، أو كتاب سطحي بينما هناك الأعمق.
خبير سيو

مقابر للبيع
مدافن
تحميل واتساب الذهبي
تحميل واتساب الذهبي
خبير سيو

1 يناير 2022 في 3:46 م

Very happy with this beautiful article
SEO Roadmap
SEO Expert
SEO Expert In London
seo internships

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. Welcome To Ahmdoza Blog - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger