Sponsor

مقدمة عن الشركات الربحية


ما هي الشركات الربحية؟
هي عبارة عن مواقع بها العديد من الإعلانات، بمجرد الضغط على هذه الإعلانات لمشاهدتها يتم اضافه مبلغ مالي معين إلى رصيدك، تدفع الشركة مبلغ مالي لكل إعلان غالبا ما يكون سنت أمريكي(الدولار به 100 سنت)، وتقوم الشركة بالدفع عندما تصل للحد الادنى لسحب رصيدك(غالبا ما يكون 2$) وعندما تطلب سحب مالك تقوم الشركة بتحويل رصيدك الى حسابك البنكى و الذي تنشئه عن طريق البنوك الإلكترونية.

هل تقبل الشركات الربحية أي مستخدم من أي دولة؟
بالطبع تقبل هذه الشركات أي مستخدم من أي دولة بما في ذلك المستخدمين من الدول العربية.
انواع الشركات الربحية و مصطلحاتها
1-     الشركات من نوع PTR و هي تعني paid to read أي تدفع لقراءة الايميلات.


2-     الشركات من نوع PTC وهي تعني paid to click و هي تدفع للضغط على الإعلانات، و معظم الشركات الربحية تعتمد على هذا النظام.

3-    الشركات من نوع PTS وهي تعني paid to surf وهى تدفع لك لكى تتصفح المواقع.

4-    Money Doublers  و هي شركات تضاعف لك النقود الضعف وفى بعض الاحيان تضاعفها بنسبة 150% ويكون ذلك بعد عدد أيام محددة مسبقا أو بدورة والدورة عبارة عن عدد أفراد فمثلا الدورة 5 أفراد عندما تكتمل يتم الدفع لك .

5-    الشركات من النوعMatrix Sites  و هي الشركات اللتي يكون لديها انظمة ربح متعددة .

6-    Long Term Paying Programs ، وهي شركات الاستثمار طويل الأمد الذي قد يصل لثلاث سنوات.

7-    HYIP (High Yield Investment Programs) ، يعتمد على دفع نسبة محددة من الربح تختلف من شركة لأخرى فقد تكون يومية او اسبوعية او شهرية.

8-    Investment Programs (Non HYIP) ، وهي شركات تعتمد على الاستثمار الآمن و تعطي اقل نسبة ربح.

9-    Referral / MLM / Network Marketing، و كل هذه الانظمة تعتمد على التسويق و عمل اعلانات جيدة لمنتداك او جلب مشتركين او مشتريين كثيرين.

كيف تربح الشركات الربحية؟
هناك أكثر من مصدر تربح منه هذه الشركات منها:
1-     المعلنين والذين يعلنون عن منتجاتهم فى هذه الشركة.

2-    الاعضاء اللذين يرغبون فى ترقية عضوياتهم (UPGRADE) وهنا تأخذ الشركة هذه الاموال وتستثمر بها فى اكثر من نوع استثمارى واشهرها هوالاستثمار فى الفوركس.

3-    إعلانات Google Adsense و Speedy Ads.

كيف تربح انت من خلال هذه الشركات؟

من خلال الضغط على الاعلانات المسموح لك بها من خلال الشركة ومقابل أن تدفع لك الشركة نسبة عن الإعلانت الواحد غالبا ما يكون سنت أمريكي (الدولار به 100 سنت).
تدفع جميع الشركات الربحية أموالك التي ربحتها على أحد البنوك الالكترونية المشهورة مثل AlertPay الذي يعد اشهر البنوك الان لاستلام اموالك من الشركة الربحية.
ليس هذا مصدر ربحك الوحيد من هذه المواقع، هناك مصدر أخر و هو الــ Referrals أي الأشخاص الذين يقومون بالتسجيل في الشركة نفسها عن طريقك، و هذا هو اهم جزء في العمل مع الشركات الربحية حيث انك لو قمت بالعمل وحدك فلن تصل الي الحد الادني للدفع الا بعد شهور من العمل.

ما فائدة الــReferrals  ؟

عندما يسجل أحد الأشخاص عن طريقك تأخذ مكافأة مالية من الشركات الربحية ليس ذلك فحسب بل أنه بالاضافة إلى ذلك عندما يقوم هذا الشخص بالضغط علي الاعلانات الخاصة به يضاف لك سنت أمريكي علي كل ضغطة دون أن يخصم ذلك من ربحه شيئا أي أن كل منكما سيحصل على سنت أمريكي.

وهناك بعض الشركات تضع حد اقصي للـReferrals  المسجلين عن طريقك  غالبا ما يتراوح من 100:25 وذلك تبعا لاختلاف الشركة و ذلك حتي تقوم بتأجير Referrals من الشركة مقابل المال .


بعدما تنتهي من التسجيل في الشركة الربحية، ستجد في حسابك رابط ستجد فيه اسم المستخدم الخاص بك بالاضافة إلى Banners يمكنك وضعه في المواقع و المنتديات أو يمكنك ارساله لأصدقائك و لأي شخص حيث يمكنه التسجيل من خلالك، و هذا ما سيتم شرحه بالتفصيل في الدروس القادمة.


ينقسم الـReferral إلى:
Direct Referral: الحقيقة أنه عصب الربح من الشركات الربحية لأنه مجاني كما أنك تستمر من الربح منه إلى ما لا نهاية ، و يعني هذا النوع أن الشخص الذي يسجل من خلالك عندما يقوم بالضغط على الإعلانات الحاصة به فإنك تكسب نصف ما يربحه يوميا.


Rented Referral: من خلال هذا النوع تقوم بتأجير عدد معين من الـ Referral من الشركة ليقوموا بالضغط على الإعلانات لمدة معينة، يمعني أنك تستطيع تأجير 10 Referral مقابل أن تدفع 10$ في الشهر مثلا و هذه الطريقة ليست للمبتدئين و إنما هي تخص رجال الأعمال و محترفي هذا المجال، و يفضل لأي مبتدىء قضاء 6 أشهر قبل أن يقرر الدخول في هذا النوع من الـReferral.


لماذا يجب أن أكون Referral قبل الإشتراك في المواقع الربحية ؟

لأنه عندما يشترك شخص معين في هذه الشركة الربحية بدون أن يكون Referral تحت أي شخص, تقوم إدارة الشركة الربحية بيعه لأي شخص يشتري Referral في هذه الشركه !!
لذلك فإن إشتراكك تحت أي شخص عربي حتى بدون أن تنتظر منه عائد، أفضل لك من أن يتم بيعك إلى أي شخص أخر , قد يكون يهودي أو إسرائيلي، لذلك فإن الإشتراك كريفير ليس سيئا كما يظن البعض , بل هو أفضل !!!

ما هي العضوية الذهبية؟

عضوية تشتريها من الشركة لمدة عام مقابل الكثير من المميزات مثل زيادة عدد الإعلانات و زيادة ثمن الإعلانات و تخفيض ثمن إستئجار الـReferral و الكثير من المميزات الأخرى.

هل هناك شركات نصابة في هذا المجال؟


هناك الآلاف و الألاف من الشركات الربحية بعضها صادق و البعض الأخر ليس كذلك و مهمتنا في هذه الدورة أن نخبرك بالشركات الصادقة دون أن تتكبد اي عناء يذكر.

كيف أستطيع الحصول على المال؟

يجب أن تعرف أولا أن كل شركة من هذه الشركات تضع حد أدني لسحب الأموال بمعنى أنه يجب عليك أن تصل إلى مبلغ معين حتى تستطيع سحب أرباحك، وهو يتغير من شركة لأخرى وغالبا ما يكون الحد الأدني  1$ أو 2$، و يمكنك أخذ هذه الأموال عن طريق تحويلهم لأي بنك الكتروني، هناك 3 طرق لسحب اموالك من البنك الالكتروني:
1-    تحويل المال على الــVisa Card او الــMaster Card.

2-    عن طريق وسيط  و هو عبارة عن شخص موثوق فيه ذو سمعة طيبة،يمتلك حساب بنكي بنفس البنك الالكتروني الذي تتعامل معه، تقوم بتحويل المال الذي ربحته إلى حسابه في البنك و هو يضمن لك تسليمها لك أينما كنت مقابل عمولة بسيطة يتقاضاها.

3-    يمكنك سحب رصيدك عن طريق شيك يرسله لك البنك عن طريق البريد، إلا ان هذه الطريقة تأخذ وقت طويل نسبيا مقارنة لو استخدمت الــ Visa التي أصبحت في متناول الجميع الأن و سعرها منخفض و بالتالي تم حل المشكلة.
نصائح هامة لكل من يريد الدخول في مجال الشركات الربحية:

1-    لا تقم بتسجيل أكثر من حساب في الشركة الواحدة حتى لا  تحذف الشركة حسابك والحساب الذي قام بدعوتك إن وجد، لأن الشركه تقوم بمراقبة الحسابات عن طريقIP ، بمعنى أن كل IP له حساب واحد فقط فـي الشركة، انتبه لا تستخدم برامج تغيير IP لأنه سرعان ما ستكتشف الشركة ذلك.

2-    ممنوع إستخدام برامج مثل Autoclicker  التي تقوم بالضغط علي الإعلانات أوتوماتيكيا.

3-     مدة الإعلان تتراوح بين 10 ثواني إلي 30 ثانية حسب نوع الإعلان، لذلك احرص على عدم غلق نافذة الإعلان قبل أن تنتهي مدة مشاهدته.

4-    لايمكن مشاهدة نفس الإعلان لنفس الشركة مرة أخري إلا بعد مرور 24 ساعة وفي بعض الشركات بعد مرور 12 ساعة، بينما يمكنك مشاهدة إعلان لشركات أخرى في نفس الوقت.

5-    قم بانشاء ملف TXT قم  بتسميته (شركات الربح) مثلا من اجل أن تضع فيه اسم المستخدم و كلمة المرور الخاصة بجميع الشركات الربحية لأن كل منا معرض للنسيان، قم بانشاء ملف TXT أخر قم بتسميته (حسابات البنوك) من اجل أن تضع به اسم المستخدم و كلمة المرور الخاصة بالبنوك الالكترونية.

6-  قبل التسجيل في أي شركة، قم بالبحث عنها على Google لترى تعليقات من جربوا العمل بها و بالتالي تستطيع أن تتأكد من مصداقية الشركة من عدمه.

7- احرص على دعوة أصدقائك للتسجيل عن طريقك فهذا يزيد أرباحك و لا ينقص من أرباحهم شيئا.

8- احرص ألا تتعامل مع الشركات الربحية الموجودة على استضافة مجانية أو ذات دومين مجاني، لأن أغلبها إن لم يكن جميعها هي شركات نصابة، الــScript الخاص بهذه الشركات موجود مجانا على الانترنت و يمكن لأي شخص إنشائه و لذلك احرص ألا تتعامل مع هذا النوع من الشركات.

9- من الأفضل لك عندما تقوم بالتسجيل في أي شركة ربحية أن تقوم بالتسجيل من خلال Referral  لأن في هذه الحالة سوف تقوم الشركة بوضعك تحت أي Referral أخر و قد يكون ذلك الــ Referral إسرائيليا مثلا، في هذه الحالة سوف يستفيد من كل ربح تحققه فالأولى أن يكون الـReferral الذي تسجل من خلاله مسلما أو نصرانيا و لكن ليس اسرائيليا.
Share this article :
 

+ التعليقات + 8 التعليقات

1 يوليو 2012 في 2:28 م

تسلم ايدك على هذه التدوينة كنت حابب اضيف موقع جديد هو وكالة افنان للإعلان الالكترونى دة من ضم المواقع الربحية المميزة
http://afnanads.com

10 فبراير 2017 في 1:29 م

تدوينة اكثر من رائعة

15 مارس 2018 في 7:19 م

شركة تنظيف بالعين
من الأمور التي نغفل عنها دائماً هو تنظيف الخزانات التي تمدنا بالمياه التي نستخدمها بشكل يومي في الشرب والغسيل والطهي مع العلم إن تنظيف الخزانات لا بد أن يتم بشكل دوري لكي يتم الحفاظ على نقاء المياه التي إذا حدث وتلوثت فأنها سوف تسبب الكثير من الأمراض لنا لذلك تقدم شركة تنظيف في العين خدمة تنظيف جميع أنواع الخزانات لأن عملية التنظيف للخزانات لا يجب أن يقوم بها شخص عادي لأنها تحتاج إلى متخصص ليستخدم منظفات مناسبة ولا تتفاعل مع الماء لذلك يجب أن تستعين بشركتنا لتضمن الحفاظ على نظافة الماء الذي تستخدمه والاهم من ذلك الحفاظ على صحتك.
شركة تنظيف بالشارقة
هل السجاد والموكيت الموجود في منزلك أصبح مليء بالبقع الصعبة التي لم تنجح في التخلص منها برغم استخدامك أغلى وأشهر المنظفات ؟ هل تفكر في رمي الموكيت والسجاد الموجود لديك واستبداله بجديد ؟لا داعي لذلك لأنك من الممكن أن تتخلص من جميع البقع الموجودة في السجاد والموكيت بالإضافة بإمكانك الحصول على خدمة تنظيفه وهذه الخدمة ستحوله إلى موكيت وسجاد جديد وكأنك للتو اشتريته كل ذلك بالتعاون مع شركة تنظيف في الشارقة والتي تقوم بتنظيف جميع أنواع الموكيت والسجاد بأحدث الطرق والأجهزة والمنظفات وأشهرها أجهزة البخار التي تزيل أصعب البقع وبشكل سريع من السجاد والم
وكيت فشركتنا من أشهر شركات التنظيف في الشارقة ولها العديد من العملاء .
شركة تنظيف بدبي
هل تريد تنظيف منزلك بشكل كامل ولا تمتلك الوقت لذلك ؟ هل تتمنى الحصول على خدمة تنظيف ممتازة ودون أن تحتاج إلى وقت كبير ننصحك بالتعامل مع شركتنا شركة تنظيف في دبي لأنها من أفضل شركات تنظيف الشقق والمنازل في أبوظبي لأنها تمتلك فريق متكامل من العمالة الفلبينية المدربة على تنظيف جميع أنواع الأرضيات والجدران وقطع الأثاث والأجهزة الكهربائية والتي تستخدم الكثير من المنظفات المستوردة ذات الجودة العالية وجميع هذه المنظفات مصرح بها من وزارة الصحة وآمنة على صحة الإنسان كما أن فريق عمل الشركة يمتاز بالأمانة والإتقان في عمله والسرعة أيضاً في نفس الوقت لكي لا يتم إهدار وقت العميل .
شركة تنظيف بعجمان
إن أول ما يتبادر إلى أذهاننا عند التفكير في الاستعانة بشركة تنظيف لتنظيف المنزل هو الأسعار الباهظة والتي تفوق أحياناً ميزانيتنا الخاصة لذلك سرعان ما نلغي هذه الفكرة ونضيع الكثير من الوقت والجهد في تنظيف المنزل وفي النهاية لا نصل إلى المستوى الذي نحلم به لذلك نحن في شركة تنظيف في عجمان نقدم لكم أرخص الأسعار لأن هدفنا الأول ليس الأمور المادية بل هو تمكن جميع العملاء من كل الفئات من الحصول على خدمات شركتنا لذلك سوف تجد شركنا أرخص شركة تنظيف بين شركات التنظيف الموجودة في عجمان هذا مع العلم أن خدماتنا ممتازة وعلى مستوى عالي جداً من الدقة والإتقان .
شركة تنظيف بأبوظبي
الكنب والمجالس عادة يتم استخدامهم في غرفة المعيشة حيث يتم استعمالهم أثناء مشاهدة التلفاز او أثناء الاسترخاء بعد يوم طويل وفي الغالب نستقبل فيهم أقاربنا وضيوفنا لذلك فإن الكنب والمجالس دائماً معرضين للبقع الصعبة التي تنتج من الاستعمال اليومي لهم وبعض البقع إن لم يتم تنظيفها في الحال يصعب إزالتها فيما بعد لذلك ننصحك بالتعامل مع شركة تنظيف في ابوظبي التي تقدم خدمة تنظيف الكنب والمجالس بأحدث المنظفات التي لا تؤثر على نسيج الكنب أو تغير من لونه والشركة تقدم هذه الخدمة على طريقتين ويترك للعميل حرية الاختيار إما القيام بالتنظيف داخل المنزل أو نقل الكنب والمجالس إلى مقر الشركة حيث يتم تنظيفها وإعادتها للعميل .
https://dubai4clean.com/________________________________________

14 أكتوبر 2019 في 9:17 م

ماركات الاجهزة المنزلية و مواقع الصيانة الخاص بيهم داخل جمهورية مصر العربية
توكيل صيانة الاجهزة المنزلية صيانة كريازي صيانة اريستون صيانة سامسونج صيانة وايت بوينت.

صيانة كريازي
صيانة اريستون
صيانة وايت بوينت
ا صيانة ال جي
صيانة وايت ويل
صيانة زانوسي
صيانة سامسونج
صيانة يونيفرسال



إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. Welcome To Ahmdoza Blog - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger